الاثنين 26 يونيو 2023 | 10:58 م

الداخلية: ضبط مالك الدور الاخير بعقار الإسكندرية المنهار والمقاول المسئول عن البناء

شارك الان

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط مالك الدور 14 بعقار الاسكندريه المنهار صباح اليوم وضبط المقاول الذي قام بالهدم وجاري استجوابهم لمعرفة كواليس الحادث الذي تسبب في وقوع ضحايا ومصابين

وواصلت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، اليوم الاثنين، عملية البحث عن عالقين تحت الأنقاض بشأن العقار المنهار بشارع خليل حمادة بحي المنتزه أول والمكون من 14 طابق.

وشدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على تكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع وإدارة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، بموقع العقار المنهار بشارع خليل حمادة بحي المنتزه أول.

وأكد الشريف، خلال تصريح صحفي له،  على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة بالمحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تواجد جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

كما وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بقطع جميع المرافق عن العقار المنهار بشارع خليل حمادة بحي المنتزه أول والمكون من 14 طابق.

وأكد  محافظ الإسكندرية، على أن العقار المنهار بشارع خليل حمادة بحي المنتزه أول والمكون من 14 طابق، صادر للطابق الأخير به قرار إزالة.

وقال الشريف خلال تصريح صحفي له اليوم، أن العقار يستخدم كشقق ايجارخلال موسم الصيف.